منتدى خطوات على الطريق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اليك اختي المسلمة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الزهور

اليك اختي المسلمة Empty
مُساهمةموضوع: اليك اختي المسلمة   اليك اختي المسلمة I_icon_minitimeالسبت فبراير 14, 2009 10:02 am

بسم الله نور على نور و الحمد لله الذي خلق النور و خلق الظلمات من النور و وضع العلم بين السطور و كلم موسى من على جبل الطور و اقسم به في كتابه المكنون *نون و القلم و ما يسطرون*احييك اختي تحية الاسلام و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ان هذا الانحطاط الديني و الغزو الفكري في مجتمعنا اليوم ليندى له الجبين و لتقشعر منه القلوب فما تلبث الا ان ترىفتاة مسلمة تتشبه بفنانة و تتخذها اسوة لها و تنسى امنا عائشة تنسى زوجة و حبيبة المصطفى خديجة كوني كابنته فاطمة في اخلاقها كوني كزينب في حيائها و صدقها و لا ننسى الرجال او يرضون مثل هؤلاء النساء ان تكن زوجات له م او يرضونهم امهات لفلذات اكبادهم او هل تقدرن مثل هؤلاء النساء ان ينشان اولادا كالحسن و الحسين و المحسن لا و الف لا فاين رجاحة علي فيكم يا معشر الرجال اين فطنة العمرين اين حكمة عثمان اختي و يا بنت جنسي اجعلي القران دليلك و ارتدي حلة الايمان و طيبي فمك بمسك الصدق و ارتدي الحجاب حتى يكتمل ايمانك ولا تكوني كبنات اليوم او هل تبخلين على نفسك الجنة التي عرضها السماوات و الارض و ان تشربي من عين سلسبيل فقال شاعر واصفا بنات اليوم

فتاة اليوم ضيعت الصوابا و القت عن مفاتنها الحجابا

غلم تخش حياءا من رقيب و لم تخش من الله الحساب

اذا سارت بدا ساق و ردف و اذا جلست ترى العجب العجابا

بربك هل سالت العقل يوما اهذا طبع من رام الصوابا

اهذا طبع طالبة علم الى الاسلام تنتسب انتسابا

ما كان التقدم صبغ وجه و ما كان السفور اليه بابا

شباب اليوم يا اختي ذئاب و طبع الحمل ان تخشى الذئاب

اتركك اختي مع ضميرك و انا متاكدة من صحوته و اعملي لدار البقاء يوم لا ينفعك شيء الا عملك و صلى الله وسلم على نبيه و حبيبه محمد احمد محمود المصطفى وسلم على اله و صحبه ومن والاه تسليما طيبا مباركا.
rose eslam

rose eslam

اليك اختي المسلمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اليك اختي المسلمة   اليك اختي المسلمة I_icon_minitimeالسبت فبراير 14, 2009 3:21 pm

مشكورة خطبة رائعة

جزاك الله خيرا

اليك اختي المسلمة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اليك انت فقط يا صديقي!!
» لتبييض الوجه اليك انت فقط